عيادة اونلاين

العلاج عن بعد مع دكتور اشرف صبري

برنامجنا “عيادة اونلاين” يتيح لكي فرصة المتابعة و العلاج مع دكتور اشرف صبري من منزلك في اي بلد تكوني فيها  باستخدام خدمات الانترنت في توصيل الرسائل و التحاليل و الفحوصات بسهولة . برنامجنا ايضا يختصر ايام اقامتك في مصر في حالات القيام بعمليات الحقن المجهري او اختيار نوع الجنين بمركزنا حيث ننسق مع طبيبك في بلدك ليبدء العلاج و يتيح لكي السفر لمركزنا قبل العملية فقط و لايام قليلة.

ما هو برنامج عيادة اونلاين؟

اتاحت الانترنت ارسال رسائل و ملفات من شخص الي اخر من أي بقعة في العالم لمنطقة اخري بسهولة شديدة. و حيث ان فحص و علاج تأخر الحمل يعتمد مبدئيا علي فحوصات معملية و اشعات و حتي العلاج يتابع بالفحوصات و الاشعات فاصبح من السهولة الان ان يطلب المريض في أي بلد التشخيص و العلاج بسهولة . يقوم المريض بالاشتراك معنا و نقوم بعمل ملف لة في مركزنا و نقوم بالتواصل معة و ارشادة للفحوصات و العلاج المطلوب.

كيف اشترك في البرنامج ؟

تقومي بارسال رسالة الي موقعنا بها رغبتك في الانضمام الي برنامج العلاج عن بعد بالضغط هنا و بعد إتمام عملية الاشتراك نقوم بعدها بارسال رقم ملف لكم تستخدمونة في كل المراسالات.

سنقوم بارسال رسائل بها أسئلة طبية و سنطلب صور من الفحوصات التي قمتي بها لارسالها لنا الكترونيا علي الانترنت باي طريقة نتفق عليها.

سنرشدك للقيام بفحوصات اخري مثل المعامل او الاشعات او الفحص الطبي لترسلوا النتائج الينا ليكمل التشخيص و نرشدكم علي العلاج.

من يشرف علي حالتي؟

يقوم بذلك الدكتور الاستشاري أشرف صبري بنفسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *